-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

تعرف على هاتف هواوي الجديد 2021 ( هواوي ميت Huawei Mate 40 ) قبل أيام من طرحه في الأسواق

 
هاتف هواوي ميت 40 الجديد 2021 ( هواوي ميت Huawei Mate 40 ) والذي سيصدر خلال الأيام القادمة في 22 أكتوبر

العديد من شركات الهواتف الكبيرة حول العالم تستعد لإطلاق  هواتفها الجديدة هذا الشهر - بما في ذلك الإصدار الجديد من أبل ( آيفون 12 iPhone 12 ) و OnePlus 8T - ويمكننا الآن إضافة Huawei Mate 40 و هواوي ميت 40 برو Mate 40 Pro إلى تلك القائمة ، حيث أعلنت Huawei للتو عن حدث إطلاق الهاتف الجديد في 22 أكتوبر الجاري .



موعد اصدار هاتف هواوي ميت Huawei Mate 40

في تغريدة من حساب Huawei Mobile الرسمي على موقع تويتر ،
غردت هواوي برسالة ( Unprecedented Power is coming ) "قوة غير مسبوقة قادمة"




قد يشير ذلك إلى أن أداء وسرعة المعالج هاتف هواوي Huawei Mate 40 سيكون أحد الميزات الرئيسية التي تم إبرازها ، فعادةً ما تطلق هواوي Huawei رقائق جديدة مع هواتف Mate الجديدة ، والحديث هو أن Mate 40 سيكون أول هاتف مع معالج كيرين Kirin 1000 .

وحسبما تشير التوقعات ، قد يكون هذا هو آخر هاتف مزود بمعالج Kirin داخل هواتف هواوي
 وذلك بسبب خلافات ومشاكل شركة هواوي الصينية المستمرة مع الولايات المتحدة والشركات التي تعمل من خلالها ، وذلك يعني أنه سيتعين على هواوي الحصول على معالجات من مكان آخر .

مواصفات هاتف هواوي ميت Huawei Mate 40

كانت هناك تسريبات في الفترة الماضية عن هاتف هواوي Huawei Mate 40 ، حيث تم الحديث عن توقع بعض ترقيات الكاميرا المثيرة للاهتمام بالإضافة إلى تعزيز الأداء هذه المرة بمعالج كيرين Kirin 1000 الذي يوفر أداء وسرعة أفضل .

- نظام التشغيل: أندرويد 10

- الشاشة: 6.62 بوصة - OLED

- المعالج: HiSilicon Kirin 1020 5G

- الذاكرة العشوائية: 6 - 8 جيجابايت

- البطارية: 4200 مللي امبير


وبرغم كل هذه التكهنات فان ما نعرفه هو أن هواتف Mate 40 ستتبع هواتف Huawei Mate 30 و Huawei Mate 30 Pro التي رأيناها العام الماضي ، وهي الهواتف التي أبهرت المستخدمين في العديد من المجالات ، ولكنها تعطلت بسبب عدم القدرة على تشغيل أي منها من تطبيقات Google الرسمية.

نظرًا لأن Huawei لا تزال غير قادرة على القيام بأعمال تجارية مع الشركات في الولايات المتحدة ، بما في ذلك جوجل Google ، فإن الأمر يتعلق بالأجهزة التي خذلها البرنامج في الوقت الحالي ، وحدث هذا ايضا مع هاتف هواوي Huawei P40 الذي تم الكشف عنه في مارس الماضي .

ولكن برغم كل هذه الأخبار و التكهنات فما زلنا ننتظر لرؤية ما تخبئه هواوي Huawei مع جهاز Mate 40 الجديد.

الاسمبريد إلكترونيرسالة