-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

طريقة تغيير الميكروفون او الكاميرا في جوجل كروم Google Chrome

جوجل كروم من اقوى المتصفحات المتواجدة عبر الإنترنت ، ويتميز بالعديد من الإمكانيات والإضافات التي تجعل منه يناطح اقوى البرامج مثل فيرفوكس و opera و سفاري ومتصفح ميكروسوفت ايدج .

ومن ضمن المزايا المتواجدة في جوجل كروم Google Chrome هو انه يتيح للمستخدمين استخدام الميكروفون والكاميرا في أشياء مثل الاجتماعات والتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت والعمل عن بُعد.

ولكن إذا كنت تمتلك اكثر من كاميرا او ميكروفون على جهازك فقد تجد صعوبة عندما تريد التبديل بين الأجهزة المختلفة ، لذلك سنشرح لك في هذا الموضوع طريقة تغيير الميكروفون و الكاميرا في جوجل كروم
Google Chrome




لنفترض أن لديك سماعة رأس أو كاميرا جديدة ، وتريد استخدامها عندما تكون على Chrome.
مع العمل والتعلم عن بُعد ، هناك الكثير من الحلول داخل المتصفح التي تتطلب الكاميرا والميكروفون مثل - Google Meet ، على سبيل المثال.

ربما تكون قد منحت بالفعل هذه المواقع إذنًا للوصول إلى أجهزتك ، ولكنك ستحتاج إلى ضبط إعداداتك على الإعدادات الجديدة ، فقط في حالة حدوث ذلك. إليك كيف تفعل ذلك.

طريقة التبديل بين الميكروفون او الكاميرا في جوجل كروم

قبل أي شيء تأكد من توصيل وإعداد الكاميرا والميكروفون الجديدين بشكل صحيح.
أحيانا يصعب العثور على الإعدادات ، حيث قد لا تكون في المكان الذي تتوقع العثور عليها فيه.
انتقل إلى إعدادات جوجل كروم Chrome ، ثم ابحث عن خيار "الخصوصية والأمان" على اليسار.


بمجرد القيام بذلك ، ابحث عن "إعدادات الموقع" في القائمة ، وسوف يأخذك إلى قائمة الأذونات المختلفة وإعدادات المحتوى للمواقع التي قمت بزيارتها.
ضمن الأذونات ، راجع "الكاميرا" و "الميكروفون". سيؤدي النقر فوق أيٍّ من هذين الخيارين إلى نقلك إلى قائمة أخرى ،

هذه المرة بالمواقع التي يمكنها الوصول إلى تلك الأجهزة. في الجزء العلوي من تلك القائمة ، سترى الجهاز الذي تستخدمه حاليًا مدرجًا. سيؤدي النقر فوق هذا إلى الحصول على قائمة منسدلة بالأجهزة المتاحة حاليًا. حدد الجهاز الذي تستخدمه حاليًا لتعيين كل موقع على متصفح جوجل كروم عليه.



فوائد اعدادات الميكروفون و الكاميرا في جوجل كروم

من فوائد هذه الإعدادات أنه يمكنك التحكم في المواقع التي يمكنها الوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا. في نفس القوائم ، يمكنك رؤية قائمة بالمواقع التي منحتها مسبقًا حق الوصول إلى الكاميرا والميكروفون لديك ، ويمكنك حذف الإذن بالنقر فوق سلة المهملات الموجودة بجوار الموقع.

وهذا كل شيء! يمكنك الآن تغيير الميكروفون والكاميرا اللذين تستخدمهما في Chrome.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاسمبريد إلكترونيرسالة