-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

برنامج حماية مجاني 2021 : افضل 5 برامج حماية مجانية للحماية من الفيروسات ( انتي فيرس )

 برامج الحماية من الفيروسات لم تعد أمر اختياري هذه الأيام ، وذلك بسبب التقدم التكنولوجي الهائل ، ووجود العديد من الأدوات التي يستخدمها بعض المخربين لإصابة أجهزة ببعض المستخدمين بالفيروسات ، أو تشفير ملفاتهم ومساومتهم على بعض الأموال ، او تدمير الملفات ، أو غير ذلك من الطرق الغير مشروعة ، لذلك أصبحت برامج الحماية أمرا يجب عليك التمسك به وتثبيته على حاسوبك الشخصي سواء المكتبي او اللاب توب ، حتى تكون في أمان ولو بنسبة متوسطة .

بالطبع برامج الحماية أسعارها مرتفعه بعض الشيء ، وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل برنامج حماية مضاد فيروسات ، كان عليك أن تدفع أموال قد تكون كبيرة بالنسبة لك ، ولكن في الواقع هي ليست كبيرة مقابل الحماية والأمان الذي ستحصل عليه.

برامج الحماية المجانية 2021




على الجانب الآخر توجد بعض البرامج تتيح لك الإستخدام المجاني ، ولكن أن أي برنامج مضاد فيروسات مجاني يفتقر إلى بعض الميزات المهمة والتي يحتوي عليها الإصدار المدفوع فقط ، مثل الحماية من الاحتيال أو حظر الروابط ، بينما تكلف بعض برامج مكافحة الفيروسات أموالاً ، إلا أن هناك الكثير من الخيارات المجانية بميزات رائعة.

فإذا كنت لا تستطيع دفع الأموال لشراء برنامج حماية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الهاتف الشخصي ، فنحن نوفر لك في هذا الموضوع افضل البرامج التي توفر برامج حماية مجانية وبمميزات ربما تكون كافية لحماية حاسوبك من الفيروسات.


أفضل 5 برامج حماية مجانية للحماية من الفيروسات 2021

  1. برنامج بيت ديفيندر انتي فيرس مجانا - Bitdefender Antivirus Free Edition
  2. برنامج AVG انتي فيرس  مجانا -  AVG Antivirus Free Edition
  3. برنامج زون ألارم انتي فيرس مجانا -  ZoneAlarm Free Antivirus
  4. برنامج حماية Malwarebytes Anti - Malware Free
  5. برنامج آفاست انتي فيرس للحماية من الفيروسات مجانا - AVAST Antivirus Free



برنامج بيت ديفيندر انتي فيرس مجانا - Bitdefender Antivirus Free Edition



برنامج الحماية بيت ديفيندر الاشهر في العالم ، يوفر لك البرنامج درع حماية من الفيروسات وايضا على الانترنت من خلال عناوين URL الضارة ويستخدم الاكتشاف المستند إلى السلوك للحماية من التهديدات المحتملة. تتضمن الميزات الأحدث خيارات مكافحة الاحتيال والتصيد الاحتيالي التي تستخدم عوامل تصفية أكثر تقدمًا لتحذيرك بعيدًا عن أي مواقع معروفة بمحاولة سرقة الهويات.


بالإضافة إلى حظر وإزالة البرامج الضارة الممتازة ، يتضاعف البرنامج خفيف الوزن كأداة مساعدة ممتازة لمكافحة الجذور الخفية ومكافحة التصيد. يقوم بتنفيذ المهمة الأخيرة عن طريق اكتشاف المواقع الاحتيالية وحظرها من خلال الفحص المستند إلى HTTP.


برنامج زون آلارم انتي فيرس مجانا -  ZoneAlarm Free Antivirus




يوفر برنامج زون الارم ZoneAlarm جدران الحماية ومسحًا لمكافحة الفيروسات ، ولكنه يخطو خطوة أخرى لمعالجة مشكلتين أمنيتين متناميتين: تحديد السرقة وفقدان البيانات يتم منع سرقة الهوية عن طريق أدوات مراقبة الائتمان اليومية و "أخصائي تعليم الائتمان" لمساعدتك في العمل من خلال أي تنبيهات أو مشاكل.

يوفر برنامج الحماية زون الارم أيضًا خدمة النسخ الاحتياطي السحابي الخاصة بها لنسخ بياناتك احتياطيًا وتشفيرها للحماية عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك بالفعل خدمة تساعد في حماية هويتك وبياناتك ، فقد يكون هذا هو الخيار المناسب لك.



برنامج آفاست انتي فيرس للحماية من الفيروسات مجانا - AVAST Antivirus Free




من حيث الحماية الأساسية ، يعتبر برنامج أفاست Avast أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة ، حيث انه حصل على واحدة من أعلى الدرجات في أحدث اختبار لبرامج الحماية من الفيروسات AV Test .

بصرف النظر عن الحماية المعتادة من الفيروسات والبرامج الضارة - بما في ذلك قدرات مكافحة الجذور الخفية وبرامج التجسس - يأتي البرنامج مع عدد كبير من الخيارات القابلة للتخصيص التي يمكنك التبديل إليها عند التثبيت ، بما في ذلك الحماية لأجهزة Android الخاصة بك من خلال Avast Mobile Security.

قطع إصدار 2020 من Avast شوطًا إضافيًا للتأكد من شعورك بالأمان عند استخدام البرنامج. عند التثبيت ، ويستمر ذلك بدخولنا في عام 2021 مع اصدار العديد من التحديثات ستحصل على تحليل مباشر يوضح كيفية استخدام Avast لمعلوماتك الخاصة.

تتصدى الشركة لهجمات البرامج الضارة المحتملة من خلال بدء عمليات الفحص قبل فتح ملف غير معروف ومنعها من القيام بذلك في حالة ظهور أي علامات حمراء. يعد البرنامج جيدًا في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء الاتصال بالإنترنت ، وحظر عناوين URL الضارة ، وإيقاف التنزيلات التلقائية مع مراقبة نشاط التطبيق الخاص بك لمراقبة أي مشكلات مشبوهة. يشتمل البرنامج أيضًا على وضع عدم الإزعاج الذي يعمل على إسكات التنبيهات والنوافذ المنبثقة تمامًا أثناء مشاهدة فيلم أو لعب لعبة مهمة.

تجدر الإشارة إلى أن تقريرًا حديثًا عن Avast كشف أنه يجمع بيانات تصفح الويب لعملائها (بما في ذلك عمليات بحث Google وزيارات صفحات LinkedIn وزيارات المواقع الإباحية) ويبيع تلك البيانات من خلال شركتها الأم Jumpshot. الآن ، لا تنكر Avast أنها تجمع بيانات المستخدم وتبيعها. ومع ذلك ، وفقًا لـ Cnet ، قالت Avast إنها لا تجمع "معلومات التعريف الشخصية ، بما في ذلك الاسم أو عنوان البريد الإلكتروني أو تفاصيل الاتصال" ، وأنها تسمح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في مشاركة تلك البيانات.


برنامج حماية Malwarebytes Anti - Malware Free



يقدم Malwarebytes بعضًا من أفضل وأشمل برامج إزالة الفيروسات المتاحة ، مما يجعله في كثير من الأحيان أحد المصادر الأولى للوكالات التقنية ومجموعات الدعم على حد سواء. تنقسم الخيارات إلى أربع وحدات. يحمي برنامج مكافحة البرامج الضارة من البرامج الضارة ويزيلها من خلال عمليات الفحص التلقائي ، بينما يساعد برنامج مكافحة برامج الفدية في حماية الملفات من هجمات برامج الفدية. تساعد ميزة مكافحة الاستغلال في الحماية من أي ثغرات أمنية معروفة تم اكتشافها في نظامك أو تطبيقاتك ، بينما تبقيك حماية مواقع الويب الضارة بعيدًا عن المواقع المزيفة أو الضارة.

علاوة على وظائف المسح القوية لمكافحة البرامج الضارة ، تستخدم Malwarebytes تقنية Chameleon لتشغيل التطبيق على أنظمة مصابة بالفعل والتي قد تمنع نشره بطريقة أخرى.

التحذير الوحيد مع الإصدار المجاني من Malwarebytes هو أنه أداة علاج أكثر من كونه درعًا واقياً حيًا. ستعثر أداة الفحص على أي شيء بمجرد إصابتك بالفعل - بشكل فعال أيضًا - ولكنها لا تفعل الكثير لإيقافه في المقام الأول. لذلك ، تحتاج إلى الإصدار المتميز أو إحدى الأدوات الأخرى في هذه القائمة. ومع ذلك ، كطبقة دفاع ثانوية ، فإن الإصدار المجاني من Malwarebytes أمر لا بد منه.

يحتوي Malwarebytes أيضًا على امتداد مجاني لمتصفح Chrome ، والذي يقدم الكثير من حماية الويب مثل العميل المتميز.




برنامج AVG انتي فيرس  مجانا -  AVG Antivirus Free Edition




لدى AVG نقطتا مهمتان رئيسيتان ،
أولاً ، له مدى واسع مثير للإعجاب ، لن يبحث البرنامج عن الفيروسات والبرامج الضارة فحسب ، بل يساعد أيضًا في حظر الروابط المشبوهة ، ومنع التنزيلات المشبوهة ، ومنع استخدام مرفقات البريد الإلكتروني المشبوهة. هذا يجعل التطبيق خيارًا أفضل للعائلة أو المستخدمين الذين لديهم اطفال .

الميزة الثانية هي تقارب AVG مع منصات Google : فهو يتمتع بأحد أفضل تنزيلات Android ويمكن أن يعمل بشكل جيد على Chrome أيضًا ، ويوفر الإصدار المجاني عمليات مسح بحثًا عن مشاكل الأداء لمعرفة ما إذا كان بإمكانك تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مجموعة الميزات لا تزال مناسبة بشكل أفضل للمستخدمين الذين لا يريدون فعل الكثير باستثناء السماح بتشغيل تطبيق مكافحة الفيروسات الخاص بهم



الاسمبريد إلكترونيرسالة