-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

حماية واتس اب | طريقة جديدة لحماية الخصوصية على واتساب WhatsApp

بعد إطلاق العديد من طرق حماية الخصوصية على واتساب منذ ظهور التطبيق، سيحصل مستخدمو أندرويد Android قريبًا على طريقة جديدة لتأمين حسابات واتساب WhatsApp الخاصة بهم وحماية واتس اب ومحادثاتهم من الوصول غير المصرح به.

حماية الخصوصية على واتساب - Protect privacy on WhatsApp

حماية الخصوصية على واتساب WhatsApp بمستشعر الوجه

من قبل كان يمكن للمستخدمين الذين لديهم هواتف أندرويد تحتوي على بصمة الإصبع استخدام بصمة الإصبع لإلغاء قفل تطبيق واتساب، ولكن قريبًا سيتمكنون من استخدام مستشعر التعرف على الوجه في هواتفهم أيضًا، أو أي مستشعر حيوي آخر في هواتفهم.

ميزة حماية خصوصية الواتساب عن طريق مستشعر التعرف على الوجه كانت متاحة فقط لمستخدمو آيفون iPhone حيث يتمكنون من إلغاء قفل واتس اب WhatsApp بلمحة لبعض الوقت بفضل دعم التطبيق لتقنية فيس اي دي FaceID من أبل Apple ، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ستتوفر فيها ميزة حماية الخصوصة على واتساب عن طريق مستشعر التعرف على الوجه لأجهزة الاندرويد Android.

حماية كيف ستعمل الطريقة الجديدة لـ حماية واتس اب

تم اكتشاف الخيار الجديد للباحثين في WABetaInfo المتخصصين في البحث في إصدارات واتس اب WhatsApp التجريبية للعثور على ميزات جديدة قيد التطوير ولكن لم يتم إصدارها بعد.

لقد اكتشفوا صفحة إعدادات الخصوصية المعاد تصميمها لنظام اندرويد Android والتي تحل محل خيار "Fingerprint Lock" الحالي بـ "Biometric Lock".


"عند تمكين حماية الخصوصية على واتساب بالمستشعر، ستحتاج إلى استخدام بصمة الإصبع أو الوجه أو أي معرفات فريدة أخرى لفتح الواتساب WhatsApp".
"لا يزال بإمكانك الرد على المكالمات إذا تم قفل واتساب "


كيف تقوم بتجربة الطريقة الجديدة لحماية الخصوصية على واتساب ؟

لا أحد يعلم حتى الآن متى سيتم إصدار حماية واتس اب الجديدة بشكل رسمي ليكون متاحًا لنظام أندرويد Android ، ولكن إذا كنت تريد تجربة هذه التجربة الجديدة لطريقة حماية الخصوصية على واتساب WhatsApp وتكون أول من يجربه ، فستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج واتساب التجريبي (WhatsApp's beta program).

للانضمام إلى البرنامج التجريبي لنظام اندرويد ، قم بزيارة صفحة WhatsApp Beta على Google Play وأدخل التفاصيل الخاصة بك، إذا كان لديك بالفعل الإصدار العام من WhatsApp مثبتًا ، فسيتم تحديثه إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا في غضون ساعات قليلة.

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة