-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

قريبا: whatsapp يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات عبر تطبيق واتساب للكمبيوتر

جائحة فيروس كورونا لم تسبب أزمة صحية فقط، ولكن أيضا سببت أزمات في جميع المجالات، وخاصة فيما يتعلق بالتواصل بين الأفراد أو المجموعات، وبسبب التباعد الإجتماعي الذي فرضه فيروس كورونا لجأ الناس إلى التواصل عبر وسائل التواصل الإجتماعي مثل الواتساب وفيسبوك، وبسبب هذه الزيادة الكبيرة على استخدام الواتساب في المكالمات، قامت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب بإختبار يتيح إجراء مكالمات عبر تطبيق واتساب للكمبيوتر.

واتساب يزيد عدد المتصلين في المكالمات الجماعية إلى 8 أفراد

العديد من الشركات استفادت من جائحة كورونا بطريقة أو بأخرى، وقد استفادت العديد من التطبيقات التي تقدم ميزة المالكامت الصوتية ومكالمات الفيديو الجماعية مثل تطبيق زووم zoom وتطبيق واتساب وفيسبوك ماسنجر، وكان واتساب من أكبر المستفيدين من ذلك بسبب زيادة المكالمات الجماعية والفردية عبر تطبيق WhatsApp، ومن أجل مواكبة هذا التطور والإرتفاع الملحوظ في عدد المكالمات قامت شركة واتساب بزيادة عدد المتصلين في المكالمات الجماعية إلى 8 أفراد، ليسمح للمستخدمين التواصل أثناء جائحة فيروس كورونا.

واتساب يختبر إجراء مكالمات عبر تطبيق واتساب للكمبيوتر

whatsapp allows to make calls via computer app

وفي خطوة أخرى من تطبيق واتساب لمستخدمي الواتساب على الكمبيوتر تعمل الشركة الآن على اختبار إمكانية إجراء مكالمات عبر تطبيق واتساب للكمبيوتر، ووفقًا لـ WABetaInfo الشهير WhatsApp ، بدأت الشركة في إنشاء الميزة في أحد اختباراتها، وتتضمن ميزة قيد التطوير دعمًا لمكالمات الصوت والفيديو لكل من جهات الاتصال الفردية والمجموعات.

وقد نشر موقع واتساب بيتا
WABetaInfo لقطات شاشة تظهر أنه عندما تتصل بشخص ما عبر تطبيق الواتساب WhatsApp لسطح المكتب ، ستفتح نافذة جديدة بها عناصر تحكم لإدارة المكالمة.

من المهم ملاحظة أنه يمكنك بالفعل إجراء مكالمات فيديو مع أشخاص من خلال واتساب WhatsApp لسطح المكتب إذا كنت تستخدم الاختصار لإنشاء غرف فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger. ومع ذلك ، ستعتمد الوظيفة القادمة على البنية التحتية لتطبيق واتساب WhatsApp لإجراء المكالمات.

متى تكون ميزة إجراء مكالمات عبر واتساب للكمبيوتر متاحة للمستخدمين ؟

whatsapp allows to make calls via computer 2020 app

نظرًا لأنها ميزة قيد التطوير، فإننا لا نعرف متى سيقدم واتس اب WhatsApp دعمًا لإجراء مكالمات عبر تطبيق واتساب للكمبيوتر. وحتى هذا التوقيت ليس أمامنا إلا الإنتظار ومراقبة ما سيحدث في الفترات القادمة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة