-->
U3F1ZWV6ZTIwNzU3ODU4ODQ0X0FjdGl2YXRpb24yMzUxNTc5MDI3NzE=
recent
أحدث الموضوعات

أسعار البيتكوين Bitcoin تقفز إلى الأعلى متفوقة على الذهب و الفضة بعد قرار بنك باي بال PayPal للعملات الرقمية

قفزت ـسعتر البيتكوين (BTC) بنسبة 8 ٪ يوم الخميس  ليصبح سعر البيتكوين ما يقرب من 13000 دولار ،  وهي أعلى نقطة منذ يوليو من العام الماضي 2019 والذي حدث له هبوط بعد تلك الفترة التي جنى فيها العديد من المستثمرين في العملات الرقمية الكثير من الأرباح .

( البيتكوين يعتبر هو العملة الإلكترونية الأكثر شعبية في العالم والأغلى بين العملات الرقمية ، ويتم جمع العملات من خلال عملية التعدين ويمكن الاحتفاظ برصيدك من العلمات الرقمية على العديد من المحافظ الإلكترونية التي تقدمها الكثير من المواقع عبر الانترنت )




باي بال يعلن دعمه البيتكوين Bitcoin والعملات الرقمية قريبا

يأتي الارتفاع بعد ساعات من كشف البنك الإلكتروني العالمي باي بال PayPal أنه سيدعم قريبًا عمليات الشراء والبيع والاحتفاظ بالعملات الرقمية مثل البيتكوين Bitcoin BTC و Ethereum و Litecoin  .

وفقا لما أعلنت عنه وكالة رويترز أن باي بال PayPal جاهز للسماح للمستخدمين بشراء Bitcoin $ BTC 4.15٪ وبيعها والاحتفاظ بها وغيرها من العملات المشفرة .

البيتكوين يتفوق على الذهب و الفضة خلال العام الماضي

وصول البيتكوين إلى هذه الأسعار مع تراجع أسعار الذهب والفضة جعل من البيتكوين وجهة للكثير من المستثمرين حول العالم الذين حولوا وجهتهم من الاستثمار في الذهب والفضة الى البيتكوين الذي يمثل لهم أرباح أفضل من الذهب والفضة خلال العام الماضي .



في حين أن البيتكوين Bitcoin BTC كسر حاجز 13000 دولار سيعتبر علامة فارقة جديدة بين المطلعين على العملات المشفرة ، إلا أنه ليس أكبر تجمع في العام الماضي .

وفقًا لبيانات أسعار موقع Investing.com ، ستكون الزيادة بنسبة 8 ٪ أكبر 20 زيادة في يوم واحد لـ BTC منذ 21 أكتوبر 2019.



وقال دان شولمان الرئيس التنفيذي لشركة باي بال في تصريحاته لوكالة رويترز إن الشركة تأمل في أن "يشجع هذا الاستخدام العالمي للعملات الافتراضية" ويجهز شبكتها تحسبا للعملات الرقمية التي تصدرها البنوك المركزية.

قال عملاق المدفوعات الأمريكي إنه يخطط للسماح للمستخدمين بإنفاق عملتهم المشفرة بالفعل مع 26 مليون تاجر على شبكتها بدءًا من أوائل العام المقبل.

يقال إن باي بال PayPal يضم ما يقرب من 346 مليون حساب نشط ، وقد عالجت الخدمة مدفوعات بقيمة 222 مليار دولار في الربع الثاني من عام 2020.

الاسمبريد إلكترونيرسالة